Xperia Z1 يحط رحاله في الأسواق العربية في أكتوبر بـ2,649 ريال

اذهب الى الأسفل

عاجل Xperia Z1 يحط رحاله في الأسواق العربية في أكتوبر بـ2,649 ريال

مُساهمة من طرف Steve jobs في الأربعاء أكتوبر 02, 2013 6:44 pm


حاصد الجوائز العديدة في معرض IFA مؤخرا سيحط رحاله أخيرا على شواطيء الخليج العربي تحديدا، حيث أعلن بشكل رسمي عبر مؤتمر صحفي بالأمس في دبي تواجد فيه موقع الكتروني أن الهاتف سيتوفر في أسواق التجزئة خلال شهر أكتوبر المقبل. و قالت سوني أن سعر الهاتف سيكون 2,649 ريال\درهم عندما يصدر في الأسواق رسميا.

و إن كنت من غير المتابعين مؤخرا فهاتف Xperia Z1 يعتبر من سلاسة Z الخاصة بسوني و التي تملك حماية كاملة من الماء، و هاتف Z1 تحديدا يركز كثيرا على خصائص الكاميرا. من مميزات الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بكسل.

يمكنكم قراءة البيان الصحفي في الأسفل لمزيد من المعلومات.

الشرق الأوسط وأفريقيا تستعدان لاستقبال هاتف سوني المميز
"Xperia™ Z1"

منذ اطلاقه في معرض IFA ، توالت الصحافة بوصف هاتف سوني Xperia™ Z1 ” كأفضل هاتف ذكي يعمل بنظام آندرويد هذا العام”
هاتف ذكي مذهل ومقاوم للماء مع كاميرا متميزة تجعل منه تجربة لا تنسى.
يؤكد اختبار مستقل بأن Xperia™ Z1 يوفر أفضل جودة للصورة اجمالا بين كل نظرائه من الهواتف الذكية الرائدة.
بث حي عبرموقع فيس بوك معSocial Live .
قم بتحديد المكان واستفسر عنه – وظيفة بحثية بصرية مبتكرة ألا وهي “Info-eye™” ، والتي توفر بدورها معلومات حول المعالم والأمور الشهيرة.
كاميرا باستطاعتها أخذ 61 صورة خلال ثانيتين مع خاصية (Timeshift burst ).
مجموعة لا مثيل لها من الاكسسوارات والمنتجات المرفقة ، بما في ذلك سوني سمارت واتش 2 (Sony SmartWatch 2) والتي تحسن بدورها وظائف الهاتف الموجودة ، وتقدم فوائد جديدة فريدة.
ثمن الجهاز في سوق الامارات العربية المتحدة يبلغ 2649 درهما اماراتيا – وثمنه في سوق المملكة العربية السعودية 2649 ريالا سعوديا.

25 سبتمبر 2013 ، دبي – الامارات العربية المتحدة – بعد فوزها في الاستعراضات واستقبال المديح من الجميع خلال العرض الافتتاحي العالمي في معرض IFA في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت سوني للاتصالات النقالة (“Sony Mobile”) اليوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن اطلاق هاتفها Xperia Z1 – الهاتف المتميز الذي المقاوم للماء الذي يضم افضل ما وصلت الية سوني من تقنية ، ووسائل ترفيه مع طيف واسع من المنتجات المرفقة وكاميرا فريدة تجعل منه تجربة لا نظير لها. سيكون بالامكان الحصول على Xperia Z1 من محلات البيع بالتجزئة الرائدة ابتداء من شهر اكتوبر حيث سيعرض بثمن 2649 درهما اماراتيا في الامارات العربية المتحدة و 2649 ريالا سعوديا في المملكة العربية السعودية
” ان هاتف Xperia Z1 يجعل سوني تشعر بالفخر . فمنذ اطلاقه أكد على موقع سوني الريادي في السوق وعلى قدرتها على الابداع المستمر. هدفنا دوما هو أن نقدم أفضل تجاربنا – Kando: القدرة على تنقل الناس. وهذا ما ميزنا بين هذا الازدحام الذي يشهده السوق . ان هاتف Xperia Z1 متميز جدا ، وهو في طريقه لتغيير قوانين اللعبة في هذا السوق الى الأبد” – هذا ما صرح به السيد روديجر أودينباخ – نائب الرئيس لشركة سوني للاتصالات النقالة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

الكاميرا الرائدة عالميا الآن في هاتف ذكي …
يعتبر هاتف Xperia Z1 – 5″ هو آخر اضافة لسلسلة منتجات سوني المميزة من فئة Z ، حيث يتضمن أفضل ما وصلت اليه سوني من تقنية مثبتة على مستوى عالمي وبشكل لم يسبق له مثيل – هذا بالاضافة الى أفضل ما لدى سوني من خبرة في الكاميرات – يتميز Xperia Z1 بعدسة كاميرا الحائزة على جوائز عالمية من نوع ” G Lens” مع زاوية تصوير متسعة تبلغ 27 ملم وفتحة عدسة F2.0 ، وحساس صورة Exmor RS للأجهزة النقالة بتقنية CMOS مجهز خصيصا من حجم 1/2.3 وبدرجة وضوح 20.7 ميجا بكسل مع محرك معالجة الصور للأجهزة النقالة BIONZ .
يوفر ضم هذه التقنيات سويا ، المستوى ذاته من الجودة والأداء الذي توفره كاميرا رقمية مدمجة تقليدية – كل هذا ضمن هاتف ذكي نحيف مقاوم للماء. في الواقع ، أثبت اختبار محايد أن Xperia Z1 يوفر وبشكل عام أفضل صورة من حيث الجودة مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى الرائدة1.مما يعني أن Xperia Z1 يستطيع التقاط صورا جميلة وحادة ومشرقة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. كما أن سرعة الكاميرا العالية وتكبير الصورة الواضح الذي يبلغ 3x يمنع عدم الوضوح عن اللقطات المأخوذة بينما يسمح في ذات الوقت بأخذها عن بعد.

مجموعة مبتكرة من تطبيقات كاميرا Xperia…
ينقل Xperia Z1 تجربة الكاميرا التقليدية الى مستوى آخر من خلال تضمنه مجموعة مبتكرة من تطبيقات كاميرا Xperia التي توفر بدورها تجارب جديدة . علما بأن اطلاق هذا الهاتف سيتضمن التطبيقات التالية :

بث حي للأنشطة الاجتماعية Social Live : حيث يتم بث اللحظات الثمينة مباشرة من Xperia Z1 الى الفيس بوك ، وبالتالي يشاركك أصدقاؤك بتعليقاتهم مباشرة على الشاشة.

Info-eyeTM: عملية بحث بصري مبتكرة ، توفر المعلومات ذات العلاقة بمعالم رئيسية أو استدلالية ، وكذلك عن بعض البنود الأخرى مثل الكتب – كيف ذلك ؟ – ببساطة من خلال أخذ لقطة لها بالكاميرا ومن ثم توفير المعلومة حول هذا البند.

Timeshift Burst : يمكنك دائما أخذ االلقطة الملائمة – حيث يمكن لـ Xperia Z1 أخذ 61 صورة خلال ثانيتين – ثانية قبل وثانية بعد الضغط على مصراع الكاميرا – وبعد ذلك يمكنك استعراض جميع الصور لاختيار الأمثل منها.

تأثيرات AR : حيث يتوفر مجموعة من خيارات المرح ، والرسوم المتحركة المخصصة لانشاء صور باسنخدام برنامج SmartARTM لتقنية الواقع المدمج من سوني .

هذه التجربة مدعومة منمجموعة غنية من التطبيقات، تم التأسيس لها عبر شراكة مع مطورين يعملون من أجل انشاء تطبيقات كاميرا Xperia . سيتوفر العديد من التطبيقات الأخرى بعد اطلاق المنتج عبر متجر سوني للتطبيقات المختارة .

تصميم جميل مع أداء وقوة أكبر…
يتضمن Xperia Z1 أيضا كل المميزات التي يتوقعها المستهلكون من هاتف ذكي – من سوني. مع مظهره الرائع وتصميم OmniBalance الشهير، نجد أنه صنع بمواد مميزة وبدقة هندسية متناهية ضمن اطار نحيف مقاوم للماء وللغبار – متوافق مع معياري ( IP55 و IP58) . قطعة واحدة في اطار صلب من الألومنيوم مغطى بزجاج مقسى من الأمام ومن الخلف لاعطاء لمسة جمالية ومتانة دائمتين لا تخطئهما عين ، بالاضافة الى توفير رؤية بغض النظر من أية زاوية تنظر اليه.

يتميز Xperia Z1 بمعالج من طراز Qualcomm® Snapdragon™ 800 مع وحدات معالجة مركزية رباعية النوى بسرعة 2.2 غيغاهرتز مع دعم لتقنية الجيل الرابع من الاتصالات LTE/4G للأداء السريع ، وبذا يوفر تجربة ترفيهية متصلة وسلسة ، بالاضافة الى بطارية ذات أداء رائد في الصناعة وبسرعة مدهشة. يتميز المعالج Qualcomm Snapdragon 800 بآخر نسخة من GPU و dual ISP من أجل رسومات مذهلة ، وألعاب بصيغ أبعاد ثلاثية وفيديو. كما يتضمن Xperia Z1 بطارية بسعة يبلغ 3000 mAh من أجل أداء عال. بينما يقوم نظام STAMINA للبطارية بإيقاف تشغيل الوظائف التي لا يحتاج إليها المستخدم أتوماتيكيا من أجل توفير الطاقة ، واعادة تشغيلها عندما يحتاج لهذه الوظائف.

عرض مثالي للصورة مع تعزيز الوسائط المتعددة (ملتيميديا)
كل التقدير لعملية تضمين تقنية تلفزيون سوني برافيا ، حيث يتميز Xperia Z1 بتقنية TRILUMINOS® الفريدة من سوني للهاتف النقال، والتي توفر أوسع لوحة من الألوان الغنية والطبيعية وذلك بفضل خبرة سوني في عالم تلفزيونات برافيا. وتضم هذه التكنولوجيا المبتكرة تقنية X-Reality™ الفائقة والذكية للهاتف النقال من سوني، والتي تقوم بدورها بتحليل كل صورة ومن ثم اعادة إنتاجها لتحسين جودة الصورة وإنتاج مقاطع فيديو بأعلى جودة ممكنة . يحضر Xperia Z1 معه خبرة سوني في الصوت للتشغيل مع تقنية ClearAudio+ والذي يقوم اتوماتيكيا بتحسين تجربة الصوت دون الحاجة لضبط الاعدادات الفردية.

الميزات الأساسية لهاتف Xperia Z1
مزود بعدسات سوني من نوع ” G Lens” : عدسات بفتحة F2.0 وزاوية واسعة مقدارها 27mm ووضوح في صورة يبلغ معامل تكبيرها 3x.

تقنية BIONZ للجهاز النقال : محرك معالجة الصورة مع خوارزمية خاصة من كاميرات سوني الرقمية المدمجة الرائدة. حيث تضمن أقل قدر من التشويش على الصور ، واجراء عمليات ضبط تلقائي على تركيز الصورة اضافة الى الحفاظ على استقرار الصورة أثناء تصوير الفيديو ، ولتمنع عدم الوضوح عن اللقطات المأخوذة.

حساس الصورة Exmore RS من نوع INCH 1/2.3القائم على تقنية CMOS ، ودرجة وضوح 20.7 ميجابكسل : حساس عالي الحساسية يلتقط قدرا كبيرا من تفاصيل الصورة بحدية ووضوح حتى في ظروف الاضاءة الخافتة.

مقاوم للغبار والماء (IP55 و IP58 ) مع تصميم OmniBalance الشهير ، المتميز بالزجاج المقسى و اطار صلب من الألومنيوم.
معالج من طراز Qualcomm® Snapdragon™ 800 مع وحدات معالجة مركزية رباعية النوى بسرعة 2.2 غيغاهرتز ، وبطارية بتيار 3000 mAh مع دعم لتقنية الجيل الرابع من الاتصالات LTE.

تطبيقات كاميرا Xperia مثل Social Live الذي يقوم بالبث مباشرة لمدة 10 دقائق على الفيس بوك . علما بأن المزيد من التطبيقات ستتوفر للتنزيل عبر موقع Sony Select .

الذاكرة : ذاكرة الدخول العشوائي – RAM – تبلغ 2 جيجا بايت ، بينما تصل ذاكرة الفلاش الى 16 جيجا بايت ، وهناك فتحة ترقية لكارت microSD يمكن أن تصل الى 64 جيجا بايت.

يتوفر الهاتف بالألوان : الأسود ، الأبيض والأرجواني.
avatar
Steve jobs
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس ذكر الجوزاء الخنزير

عدد المشاركات : 7

العمر العمر : 23

العمل العمل : Student

المزاج المزاج : Very well

هدفك من المنتدى هدفك من المنتدى : Blogging

قول مأثور قول مأثور : Stay Hungry - Stay Foolish

النقاط : 1867

السٌّمعَة : 0

- :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sa-bazar.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى