منتديات قمر الزمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة الشغب

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

جديد قصة الشغب

مُساهمة من طرف عدي الحكيم الأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:54 pm


مره كنت اتمشى فالشارع

بليل تقريبا الساعه 1.30




!!!!

وبعدين رحت اطالع التلفزيون الساعه 1:50

وانا اطالع التلفزيون..طلع قدامي شي غريب




...

وبعدين ناظرته واختفى



وشوي الا ويطلع مره ثانيه قدام وجهي

فانا طفيت التلفزيون




...

فجأة طفت الكهرباء في البيت كله

وسمعت خطوات واحد جاي من وراي وصوت نفسه قريب مني

ناظرته واشوف لمعة حديدة بيده






... !!!


واخيرا نطقت الشغاله بابا كهرب فيه مسكل انا سوي مكنسه بعدين بووووم كلوا لمبه طفي ,,, وقمت طلعت من الصاله وفجأه

وفجأة سمعت صوت صراخ شديد لا تتحمله الآذان

الا هي اختي طلعلها صرصور

وعلى طول زي الذيب رحت اخذت لي اقرب زبيريه وركض ورا الصرصور وشوي يطلع لي

ابو الصرصور يقول في امك خير اضرب ولدي

وقفت في مكاني من الخوف ورميت الزبيريه في وجه اختي وقلت لها فيك خير اغلطي على الصرصور رجعت للصاله مره ثانيه وشفت الشغاله جالسه تـ












...

تمسح ... وقلت لها سوي لي عصير ليمون ابي اهدي اعصابي بعد اللي صار وراحـ


...

وراحت للمطبخ وشوي اسمع صوت صراخها وقمت ابي اشوف وش اسالفه واول ما دخلت شفت


,,,

نفس الصرصور قاعد يستهبل


..

وروحت شلتو و اشتكيت عليه عند ابوه


....

وقال ابوه وشجابك انت

قلت له شووف بتسنع اولدك ولا وشلون تراها المره الاف اللي اشوف يعاكس شغالتنا وترى السالفه فيها قبايل وو




...

انحرج الصرصور وقال امسحها بوجهي هالمره ولو كررها خله يروح بزبيريه لابوه لابو الي خلفوه .. وانا من التعب رحت لغرفة النوم وجلست ع السرير وطالعت مع الشباك الا وشفت


,,,

سيارتي مكسره

فانا رحت اشوف سيارتي ولقيت عليها ورقه مكتوب فيها




...

اجل فيها قبايل هااهـ خل القبايل تنفعكـ

توقيع :

صريصير ولد بريصير

انا خفت و رحت اشتكي لي اقاربي اباهم يفزعون معايا

وركبت لي تاكسي ووصفت له بيت ولد عمي وبوسط الطريق والجو هدوووء سمعت ضحكه شريره نيياااهااهااااااااااااااي و التفت علي سواق التاكسي بطريقه مرعبه وطلع










...

الصرصور ولد بصيرير متنكر في لبس بنقل ... وامممممسك النعال ووو


..

وأضربها فيه باقوى ماعندي ووالتفت وو


...

و انو ولد عمي جاي من البقاله معاه ريد اشتره بي خمشه ريال

وو

ويم شاف الصرصو رالريد انحاش لبيتهم وو






..

و لقيت ولحد مقتول في نص الشارع و جيت جريـــ.....وو

وشيكت عليه علشان اتاكد انه ميت و شفت




...

حزام ناسف على بطنه وضحك ضحكه خبيثه ومسك بيدي و قالي والله وجااء لك يوم اجل بتهرب مني هاااه وشوي حاط يده ع زر التفجير وقبل ما يضغطه طلع لنا


...

وقبل ما يضغطه طلع لنا الصرصور واقف على الزر ويضغط الشرير ع الزر ويروح الصرصور ضحيية دهس غير متعمد وانا انصــ


..

انصـــصدمت من الخوف وهربت من الموقع وسمعت انفجار عنيف هز المنطقه وحمدت الله على اني سلمت ,, ولما انتبهت حصلت نفسي بصحراء وما حولي احد وجلست بمكاني والمكان مظلم وسمعت صوت خطوات جايه من وراي ويدي ع قلبي ..

و التفت يمين و شمال و وريا و قدامي مني شايف احد بس الصوت يقترب و يقترب

ولا فجئه عند رجولي احس بشي يلمسها وكأنه داافي شوي ونااعم والتفت إلا عيوون تلمع وكنت خلاص بهرب الا تقوول مييييو وو






..^^

انا من الخوف شرت و جالس اجري و اجري

واجري واجري واجري << درينا انك تجري انت وراسك





ايه المهم لقيت لي كهف مظلم وطوووويل جدا ما ينعرف وين اخره.. والجو كان مطر ولازم ادخله فلما دخلت وحطيت راسي عشان انااام سمعت صوت انساان يصرخ صراخ مرعب في الكهف فمن الخوف جيت ابهرب من الكهف الا وتتحرك صخره وتقفل المخرج وصار المكان ظلاااام والصوت كل شوي يرتفع اكثر واكثر ,,,,

الا وطالعلي جني اقول شبيك لبيك حمدون بين اديك اطلب امينه

1-






اطلع امي من قبرها وتحيها .....رد قال ماقدر عطني امنيه ثانيه

2


تخلي النصر ياخذ بطوله .....رد قال وين قبر امك بس ههههههههههههههههههههههه<<<<<<هذي مداعبه مو بالقصه

تكلمت القصه..

ركضت ركضت ركضت مره الا الاقي شي يتحرك وراي واركض برسرعه وو

و بعدين لقيت جثه بنت مقطوع رأسها

اقرب منها أشوفها الا الاقيها احلى بنوته قامت علي بدون راس قالت نيها نيها ذبحتك اليوم على يدي وركضت مع الجهه الثانيه وو

رجعت نا ظرت مره ثاانيه عشان اركز لاني من الخوف صرت اشوف كل شي يخووف واناظر زين الا هي احلى بنوته مثل ما اهي في احلى حلاتها .بس من الرعب شفتها شي ثاني وو....لا عاد تحطني في السالفه تهئ

الا وانااضر زين مره طلع قدامي شي يشع نووور مره اعماني اناضر الا القاه انا ورحت معه ووو












..

وقفت عندها بعدين رووحت عند راسها ابي اشوف انا اعرفها ولا لا واقرب واقرب الا فجأه تفتح عنوونها يااماامي واهرب <<< خخخخخ يااعمري طوول اليوم واهو يهرب ريحوه شوي هع

ووصلت عند مخرج الكهف مره ثانيه بس المره هذي لقيته مفتوح وما صدقت نفسي على طول جيت بطلع الا وشوف




...

اشوف رجال واقف ومعاه

و معاه سيف صرخت بي قوه و فجئه.....

صحيت من النوم و كان هاذا كلو حلم







وقمت من النوم على صوت صراخ عند باب الغرفه وطلعت وشفت


,,,

اختي الصغيره اطلعلها صرصور

وانا جييت وجبت معي




m16 وسويت بووم بووم بووم بوووم بوووم بووم بوم


و اخيرا مااااااات الصرصوووووور

وصار فيه دخاان كثييير وما اشووف شي الا اني احس كأني اطير وطااالع تحت الا اشووف الكره الارضيه تبعد والعصافير تقول وش يحس فيه هذا وو




..


وما دريت عن نفسي الا وانا في المريخ واحصل لي عفريت اسود و عيونه حمر واقف عند راسي ,, طالع فيني وقاال ...

قال .. سلااامااات يابو . الشبااب وش جااايبك في ذا ...ما قريت اللوحه ممنوع دخول الانس ..واناا




...

و انا اطالع فيه شوي اختفى

ايوه اختفى اشبكم مبحلقين عيونكم

ورجع مره ثاانيه وطلع قال هااه صدقت اني جني ...وو






..

وو طلع مره ثانيه و قلت بسم الله اختفا

وشفت حد يدوور اكل في ثلاجتنا وقلت

وش عندك قاعد تقلب في الثلااجه يا ورع تبي اجي اتفاهم معاك وشوي التفت علي ,, وعرفت انه






..

وعرفت انو هالرجال مراااسل !! شفت وجهو وانا استغربت وقلت وشلوون دخل بييتنا .. وو

ورحت عنده سألته وش جابك بيتنا واستغرب قال لي انت الي جاي بيتنا وش تحس فيه وطلع مراسل ارشاش وانا هربت ويوم طلعت المطبخ شفت قدامي

شخص نايم ,,,, ويوم قربت منه ,,,

كان شكله مثل الفضائيين









قمت رمسته و قلت له وش تبي ووش جايبك هني



قام معصب و قال

وقال تعيشون وتاكلوون غييرها وانتهت القصه خخخخخخ
عدي الحكيم
عدي الحكيم
شخصية هامة
شخصية هامة

الجنس ذكر العذراء الفأر

عدد المشاركات : 229

العمر العمر : 27

البلد البلد : سوريا

العمل العمل : طالب

المزاج المزاج : ريلاكس

هدفك من المنتدى هدفك من المنتدى : كل شي

قول مأثور قول مأثور : و لا شي


النقاط : 5252

السٌّمعَة : 2

وسام التميز : قصة الشغب  Uoou_o12

- : قصة الشغب  Empty


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: قصة الشغب

مُساهمة من طرف Hawari الأربعاء سبتمبر 08, 2010 9:40 pm

مشكورررررررررررررررر
Hawari
Hawari
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس ذكر عدد المشاركات : 2681

البلد البلد : بلاد الله

العمل العمل : @@@@

المزاج المزاج : ___متقلب___

هدفك من المنتدى هدفك من المنتدى : الاستفادة

قول مأثور قول مأثور : يا قارئ خطي لا تبكي على موتي فاليوم انا معك وغدا تحت التراب فان عشت فاني معك ويامارا على قبري لا تعجب من أمري بالامس كنت معك وغدا انت معي اموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى فيا ليتَ كلَ من قرئَ خطي يدعي لي

النقاط : 8873

السٌّمعَة : 463

وسام التميز : قصة الشغب  S110

- : قصة الشغب  Ancsyr10


https://www.facebook.com/profile.php?id=100001149543792

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: قصة الشغب

مُساهمة من طرف عدي الحكيم الخميس سبتمبر 09, 2010 7:24 pm

هلا و الله
عدي الحكيم
عدي الحكيم
شخصية هامة
شخصية هامة

الجنس ذكر العذراء الفأر

عدد المشاركات : 229

العمر العمر : 27

البلد البلد : سوريا

العمل العمل : طالب

المزاج المزاج : ريلاكس

هدفك من المنتدى هدفك من المنتدى : كل شي

قول مأثور قول مأثور : و لا شي


النقاط : 5252

السٌّمعَة : 2

وسام التميز : قصة الشغب  Uoou_o12

- : قصة الشغب  Empty


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى